E-TIB الخدمات المصرفية عبرالإنترنت
  سجَل على الانترنت

هل تحتاج إلى أجوبة سريعة ؟

خبرائنا هنا لمساعدتك من الساعة 10 صباحا إلى حدود الساعة 12 منتصف الليل  

رقم الهاتف المجاني --- من خارج العراق +9647704447250




قسم التوعية المصرفية وحماية الجمهور

إستناداً الى تعليمات البنك المركزي العراقي و إشارة الى الاعمام المرقم 9/1/7/427بتاريخ 7/11/2016 ولنشر الوعي بين الزبائن و الموظفين و من اجل حماية الجمهور وتعزيز الثقة وتثقيفه لما له من أثر على الاستقرار المالي،ومن الأهداف الاستراتيجية للإدارة العليا للمصرف العمل على توفير اقصى معايير الحماية لحقوق و اموال المتعاملين معه و لتمكينهم من تنفيذ عملياتهم المصرفية براحة و مرونة فائقة و على ضوئه تم انشاء قسم التوعية المصرفية و حماية الجمهور وتكون مسؤوليته كما يلي


  كما يمكنكم تحميل استمارة الشكوى من الروابط التالية  
يرجى تحميل الملف على الحاسوب قبل  ملء الاستمارة للغة العربية حمل _ هنا
يرجى تحميل الملف على الحاسوب قبل  ملء الاستمارة للغة الانجليزية حمل _ هنا
كما يمكنكم تحميل دليل حماية المستهلك حمل _ هنا

كما يمكنكم تحميل دليل حماية المستهلك

يمكنكم الاتصال بنا وتقديم الشكاوى والملاحظات من خلال وسائل الاتصال الاتية :

ارقام الهواتف :
07829976570 , 07704447250
االبريد الألكتروني :
awareness1_dep@taifco.net